منتديات أناقة عربية


ازياءك ...اناقتك....جمالك....مكياجك... رشاقتك.....لمساتك
 
الرئيسيةدردشةاليوميةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومه من اثينا للتجميل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اثينا للتجميل
انيقة جديدة
انيقة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 16
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

مُساهمةموضوع: معلومه من اثينا للتجميل    الأحد أبريل 09, 2017 3:59 am

.العناية بالبشرة من المكياج.
• إن اهتمام المرأة ببشرتها ولجوئها إلى مستحضرات التجميل المناسبة لنوع بشرتها ، يزيدها جمالاً وحيوية . إن كل بشرة تحتاج لطريقة معينة في وضع المكياج. يختلف المكياج وكيفية وضعه واألوانه من عمر لآخر ، فالشابة تضع مكياجاً يختلف تماماً عن مكياج المرأة التي تتجاوز الثلاثين مثلاً ،يجب استخدام مستحضرات التجميل الموثوق بفاعليتها وأثرها.ينصح خبراء التجميل الشابات بالاستغناء عن مستحضرات التجميل التي تؤثر على قوة وحيوية بشرتهن والاكتفاء بالجمال الطبيعي . عند وضع المرأة المكياج يجب أن تراعي ألوان ملابسها كي تبدو أكثر جمالاً وتناسقاً . يختلف المكياج أيضاً بالنسبة للأوقات ، فمكياج النهار يختلف عن مكياج الليل. عند وضع المكياج ، ضعي أولاً كريم الأساس ثم ضعي القليل من البودرة المائية . ضعي روج لونه خفيف وفاتح كي يناسب جمالك. فالجمال في خفة المكياج.ضعي المسكارا على رموشك . ضعي لمسة خفيفة وردية على خدودك ضعي خطاً رفيعاً من الكحلة ، كي تزيدي من جمالية وجاذبية عينيك.ضعي ظلّاً مناسباً فوق جفنيك.ضعي ظلاً أبيضاً تحت حاجبيك . أرسمي حاجبيك باللون المناسب لهما وبالقلم المخصص للحاجبين. عليك فحص المستحضرات من فترة لأخرى كي لا تنتهي صلاحيتها وتؤذي بشرتك . تخلصي من المستحضر إذا مرَّ عليه وقت طويل ، أو إذا خرجت له رائحة أو تغير لونه.




أسباب ظهور البثور في مختلف مناطق الوجه

• منطقة الذقن وخط الفك والرقبة
يعد ظهورالبثور حول الفم والشفتين مؤشراً إلى زيادة تناول الأطعمة الدهنية أو الحمضية. مثل الأطعمة التي تحتوي على الليمون والخل،قد تكون سببا في تهيج البشرة و من الممكن ن تؤدي إلى الاصابة بالتهابات البشرة. و أيضاً، الأطعمة الدهنية مثل الأطعمة السريعة والأطعمة المقلية تتسبب في سد المسام.
• منطقة الأنف والجبهة تعتبر هذه المنطقة خاصة بفترة البلوغ وذلك بسبب العديد من التغيرات الهرمونية التي
تحدث في هذه المرحلة العمرية. ولتقشير البشرة يمكن استعمال منظف للبشرة مخصص لحب الشباب، مما يسمح ويساعد على التخلص من الافرازات الدهنية بالإضافة الى تقليل افرازها. و من الأسباب الأخرى لظهور الحبوب في تلك المناطق، وهو التوتر الذي يساعد في زيادة افراز الادرينالين،المسؤول عن زيادة نشاط الغدد الدهنية مما يؤدي إلى ظهور الحبوب.
• حدود الشعر
من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الحبوب على خط الشعر هو مبالغة الاستعمال في منتجات الشعر، التي تتسرب على البشرة وتسبب تهيجها وسد المسام. وللتخلص من هذه البثور يجب تقليل استخدام مستحضرات الشعر.
• الوجنتين
إنّ استعمال الهاتف بكثرة يؤدي إلى ظهور البثور في هذه المنطقة من الوجه ، وهذا يؤدي الى تراكم الخلايا الميتة والأتربة مما يسد المسام ويسبب ظهور البثور.
عادات صباحية للحصول على بشرة نضرة ومشرقة
• الاستيقاظ مبكرًا.
• للتخلص من الهالات السوداء وانتفاخات الوجه والعديد من مشكلات البشرة، استيقظي مبكرًا. وذلك لأن الهواء المنعش في الصباح يسمح للبشرة أن تتنفس وتصبح أكثر حيوية ونضارة.
• تناول مضادات الأكسدة
إنّ تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة في الصباح الباكر يساعد على مد الجسم بالعديد من الفوائد. بالإضافة إلى ذلك يمكن شرب مشروبات الأعشاب الدافئة الغنية بمضادات الأكسدة كالفلافونويدات. ويفضل استبدال القهوة الصباحية المليئة بالكافيين بكوب من الشاي الأخضر لتحسين حالة البشرة ومقاومة أثار الشيخوخة المبكرة .
• تناول إفطار غني بالبروتين
إنّ من أهم وجبات الطعام اليومية هي وجبة الإفطار التي يُفضل أن تكون غنية بالعناصر الغذائية المختلفةو متوازنة ، بالضافة إلى اخذ بعين الاعتبار أن الجسم يحتاج إلى كميات كافية من البروتين خلال الإفطار لبناء الجسم وتدعيم خلايا البشرة، الشعر والأظافر.
• رش الوجه بالماء البارد
على الرغم من بساطتها ، إلا أنها تُعتبر من أفضل العادات الصباحية التي تمنح البشرة الانتعاش والحيوية ..
فوائد فيتامين E للبشرة
• يعمل كمضاد للتأكسد بالإضافة إلى أنه يحمي الجلد من أضرارالتعرض للأشعة فوق البنفسجية التي تأتي من الشمس و من التلوث البيئي و الأتربة التي تعمل على إتلاف الخلايا.
• يساعد في تنظيم عمل فيتامين أ و يساعده في حماية البشرة و جعلها نضرة و صحية.
• يقوم بتقليل ظهور الخطوط التي تصنع التجاعيد على البشرة و لذلك يستخدم في العديد من المرطبات و الكريمات التي تسخدم في حماية البشرة.
• يعالج الحروق و الإلتهابات الناتجة عن أشعة الشمس ، ولكن يجب الانتباه لى وضع المرطب الذي يحتوي على فيتامين E قبل التعرض لأشعة الشمس بعشرين دقيقة على الأقل ، وذلك لأن البشرة تحتاج إلى هذا الوقت تقريبا من أجل أن و يدخل إلى الطبقات الداخلية من الجلد.




معلومات الانصال :
لمزيد من المعلومات نرجو التواصل مع السيدة سميرة يبرودي
شركة اثينا للاستراد والتصدير
00962777209208
00962789997256



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومه من اثينا للتجميل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أناقة عربية :: منتديات الجمال والصحة :: منتدى الجمال العام-
انتقل الى: