منتديات أناقة عربية


ازياءك ...اناقتك....جمالك....مكياجك... رشاقتك.....لمساتك
 
الرئيسيةدردشةاليوميةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومه من اثينا للتجميل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اثينا للتجميل
انيقة جديدة
انيقة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 16
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

مُساهمةموضوع: معلومه من اثينا للتجميل    الأحد أبريل 09, 2017 4:01 am


فوائد الماء على البشرة
• ترطيب البشرة
تحمي الماء البشرة من التعرض للجفاف ومنحها الترطيب . كما أن إضافة ملعقة من عسل النحل و عصير الليمون إلى كوب من الماء الدافئ و شربه كل يوم في الصباح يساعد على تطهير البشرة من السموم التي تحويها وتنظيف الجسم.
• مكافحة الشيخوخة
تعد المياه من أهم البدائل التس تساعد على مكافحة علامات التقدم في العمر و الشيخوخة وذلك لأنها تعمل على المحافظة على رطوبة البشرة و يزيد من نعومة الجلد و ليونته.
• مد الجسم بالفيتامينات
يجب تناول على الأقل ثمانية أكواب من الماءيوميا و كلّما زادت الكمية فهو أفضل لصحة الجسم و الجلد، يكما أن الماء تمد الجسم بالكثير من الفيتامينات التي تساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة.
• تحسين تدفق الدم في البشرة
تساهم المياه في تجديد أنسجة الجلد و ترطيبه وو ترطيب البشرة وجعلها أكثر مرونة والإكثار من شرب الماء يعمل على تجديد خلايا البشرة وعلاج الخطوط الدقيقة و الندبات و حبوب الشباب و الوقاية منها.
• معالجة البثور والحبوب
• تساهم المياه في تخليص البشرة من البثور و الدهون التي تتراكم ، و الطريقة الأفضل للتخلص من حبوب الشباب هي بغسل الوجه بالماء الفات و ذلك لأنه يعمل على غلق المسامات مما يمنع دخول الجراثيم إلى الجلد.
• تساهم المياه في تخليص البشرة من البثور و الدهون التي تتراكم ، و الطريقة الأفضل للتخلص من حبوب الشباب هي بغسل الوجه بالماء الفات و ذلك لأنه يعمل على غلق المسامات مما يمنع دخول الجراثيم إلى الجلد.
12.طرق فعّالة لعناية مثالية بالبشرة خلال فصل الخريف
استخدام سيروم البشرة
خلال موسم الخريف تحتاج البشرة لمرطب أكثر كثافة مع مكونات غنيّة دون أن يكون السبب في انسداد المسام أو تهيج البشرة. واستخدام السيروم المرطب يعمل على الترطيب العميق والحماية من آثار البرد ..
استخدام كريم مرطب للعين
الطبقة الرقيقة المحيطة بالعين معرضة للجفاف خلال فترة الشتاء و الخريف . لذلك، يفضل استخدام كريمات العين مع الواقي من أشعة الشمس خلال النهارو في فترة الليل يفضل استخدام الكريمات الليلية مع تركيبة مكثفة
استخدام واقي الشمس
إن استخدام واقي الشمس أمرهام جدا طوال العام وليس خلال فصل الصيف فقط. عند اختيارك لواقي الشمس احرصي على الواقي ذات الجودة العالية مع معامل للحماية SPF 30 أو أكثر.
تقشير البشرة برفق
كونه الطقس البارد لا يعني أن تتخلى المرأة عن عملية التقشير.إنّ التقشير المنتظم عملية مهمّة تساعد على إزالة الجلد الميت وإعادة حيوية البشرة.



معلومات الانصال :
لمزيد من المعلومات نرجو التواصل مع السيدة سميرة يبرودي
شركة اثينا للاستراد والتصدير
00962777209208
00962789997256






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومه من اثينا للتجميل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أناقة عربية :: منتديات الجمال والصحة :: منتدى الجمال العام-
انتقل الى: