منتديات أناقة عربية


ازياءك ...اناقتك....جمالك....مكياجك... رشاقتك.....لمساتك
 
الرئيسيةدردشةاليوميةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومه من اثينا للتجميل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اثينا للتجميل
انيقة جديدة
انيقة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 16
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

مُساهمةموضوع: معلومه من اثينا للتجميل    الأحد أبريل 09, 2017 4:03 am

.أطعمة تؤدي لتفاقم حب الشباب
ملح الطعام
تتعرض البشرة إلى الجفاف عند الإفراط في تناول الأطعمة المالحة وهو ما يؤدي للتورمات. يمكم استبدال الملح بالبهارات والتوابل الصحية حتى تمد الجسم بالعناصر الغذائية المهمّة كفيتامين E، النحاس، البوتاسيوم، الكالسيوم والحديد. والتي تساعد على تحسين صحة الجسم والبشرة.
الخبز الأبيض
يفضل عدم تناول الخبز الأبيض و استبداله بالخبز الأسمر، الأرز البني والكربوهيدرات وذلك لأنها غنية بفيتامين B الذي يساعد على التخلّص من الشعور بالإجهاد والتوتر بالإضافة إلى أنه يعمل على تنظيم مستويات هرمونات الجسم وغنيّة أيضا بالبروتينات.
الدهون المشبعة
تحتوي الأطعمة المقلية والوجبات الجاهزة على نسبة عالية جدا من الدهون المشبعة، والتي تتسبب في انسداد مسام البشرة وظهور حب الشباب والرؤوس السوداء وذلك من خلال زيادة إفرازات الغدد الدهنية. يُفضل تناول مصادر الدهون الأحادية مثل زيت الزيتون، المكسرات، الأفوكادو وغيرها،وذلك لأنها تمد الجسم بالأوميجا 3 المضادة للالتهابات لتحمي البشرة من حب الشباب.
الحليب
يحتوي الحليب خالي الدسم على نسبة من الهرمونات المعدلة والتي تتسبب في تلف البشرة وتعرضها للمشكلات المختلفة كحب الشباب. إنه بالإمكتن استبدال الحليب بمصادر أخرى للكالسيوم؛ كالخضروات الورقية والبروكلي، لأنها تحتوي على الفيتامينات المختلفة والمعادن الأساسية لبناء الجسم.
الأطعمة الحارة
إنّ الأطعمة الحارة تتسبب في التهاب البشرة وذلك لاحتواءها على بعض العناصر التي تتسبب في تهيجات البشرة. بالإضافة إلى أن الأطعمة الحارة تعمل على زيادة درجة حرارة الجسم، مما يتسبب في احمرار البشرة وتعرضها للبثور والحبوب.
أغذية تخلصك من شحوب الوجه أثناء الريجيم
الكولاجين
ينصح العديد من خبراء التجميل بتناول فول الصويا وحليب الصويا والبطاطا الحلوة والعديد من الخضروات والفواكة للنساء اللواتي يقبلن على اتباع إحدى برامج الحمية الغذائية للتخلص من دهون الجسم حيث أنهم غنيّين بالكولاجين اللازم لعدم فقدان البشرة نضرتها خلال فترة الريجيم.
الشاي الأخضر
عند اتباع حمية غذائية معينة يفضل تناول الأغذية التي تحتوي على مضادات الأكسدة والتي تحمي البشرة من الإصابة بالشحوب والضعف. فعلى سبيل المثال تناولي كوب يومي من الشاي الأخضر دون إضافة سكر حتى يتمكن الجسم من حرق الدهون بنجاح وفعالية أكبر ولتحمي بشرتك من الضعف.
فيتامين سي
إن تناول الأغذية التي تحتوي على فيتامين سي مثل : الفراولة والبرتقال والليمون، يساهم في الحصول على وجه مشرق وجذاب و يساعد في القضاء على شحوب البشرة بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية بها، رغم القيام بحمية غذائية.
فيتامين أ
تعتبر الأغذية التي تحتوي على فيتامين أ ولا تحتوي على سعرات حرارية عالية مثل : الجزر والسبانخ والبطيخ والبقدونسمن أهم طرق علاج مشكلة شحوب البشرة وذلك لأهمية فيتامين أ الكبيرة في الحصول على بشرة نضرة وحيوية ، لذلك يفضل الحرص تلك الأغذية خلال فترة الحمية الغذائية لتجنب شحوب البشرة.


الأفوكادو والمكسرات
من أهم الأغذية التي تحتوي على زيوت طبيعية خفيفة؛ الأفوكادو والمكسرات. بحيث يُعتبروا من ضمن إحدى الأغذية التي تعوض الجسم عن فقدانه للزيوت الطبيعية خلال فترة الحمية، لذلك يُفضل تناول الأفوكادو والمكسرات بكميات معتدلة يوميًا خلال فترة الحمية للحفاظ على نضارة بشرتك.



معلومات الانصال :
لمزيد من المعلومات نرجو التواصل مع السيدة سميرة يبرودي
شركة اثينا للاستراد والتصدير
00962777209208
00962789997256
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومه من اثينا للتجميل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أناقة عربية :: منتديات الجمال والصحة :: منتدى الجمال العام-
انتقل الى: